زيارة معالى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لمحافظة قنا ومركز إبداع مصر الرقمية بقنا

يوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2022

في إطار خطة الدولة لبناء الإنسان وتأهيل وتطوير الموارد البشرية، وبالإشارة إلى أعمال مراكز ابداع مصر الرقمية بالتعاون مع وزارة التعليم العالى داخل المحافظات والجامعات المصرية المختلفة.
قام معالى الدكتور المهندس/ عمرو سميح طلعت (وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات) يوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر 2022 بافتتاح عدد من المشروعات الجديدة التابعة للوزارة داخل محافظة قنا، وزيارة مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة جنوب الوادى بقنا بحضور لواء أ.ح/ أشرف الداودى(محافظ قنا) والأستاذ الدكتور/ يوسف غرباوى (رئيس جامعة جنوب الوادى)، حيث شهد سيادته عرض تقديمى عن أنشطة معهد تكنولوجيا المعلومات داخل المركز والخدمات التى يتيحها لابناء قنا وجيرانها من محافظات جنوب الصعيد , كما تم استعراض حصاد العامين الماضيين منذ بدء التشغيل فى أغسطس 2020 وحتى الان بما يزيد عن 2600 مستفيد، وخلال الزيارة قام الدكتور عمرو طلعت بلقاء عدد من نماذج الخريجين المتميزين من البرامج المعهد المختلفة من مراكز المحافظه المختلفه (قنا – قفط – قوص – دشنا – نقاده – نجع حمادى).
كما شهد سيادته توقيع عدد من مذكرات التفاهم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكل من محافظة قنا، جامعة جنوب الوادى وشركة ديجيتايز. ثم اختتم سيادته زيارة المركز بعمل جولة تفقدية لمعامل التدريب بالمركز.