الدكتور/ عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة الأقصر.

الدكتور / عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة الأقصر بهدف إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية بالجامعة وتنمية المهارات الرقمية لشباب محافظة الأقصر.

القاهرة – أبريل 2024

شهد الدكتور/ عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة الأقصر بشأن إنشاء مركز إبداع مصر الرقمية داخل الحرم الجامعي، وبحضور دكتور حمدي حسين، رئيس الجامعة، والدكتور أسامة أبوالنصر، عميد كلية الحاسبات، ومجموعة كبيرة من الخبراء في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

على هامش هذا التوقيع، حرص المعهد على إلقاء الضوء على كيفية الاستعداد لتواجده في الأقصر، استمرارًا لما بدأه من قرابة 16 شهرًا لإعداد باقة من المدربين والكوادر المؤهلة من أبناء الأقصر، وذلك من خلال تواجده داخل مراكز إبداع مصر الرقمية (كريتيفا) في محافظة قنا، الأقرب إلى محافظة الاقصر.

التقى الدكتور/ عمرو طلعت بباقة من خريجي المعهد من شباب قرى القرنة، العديسات، وأرمنت، ممن تم تأهيلهم في منح المعهد بمراكز إبداع مصر الرقمية (كريتيفا) في محافظة قنا، في تخصصات تقنية ذات طلب في أسواق العمل الحر، وكذلك تم استعراض ما تم من تعاون مع الجامعة من تقديم خدمات تدريبية عالية الجودة للمدربين والمدرسين وخريجي الكليات المختلفة ، وهم ما يمثل قاعدة تساهم في الاستعداد للبنة جديدة من أبناء المعهد داخل الأقصر.